الاهلي ام الاسماعيلي


هل يحافظ الاهلي البطل المدافع عن لقبه على بطولة الدوري التي احتفظ بها لمواسم متتالية ام ينتزع الاسماعيلي المنافس القوي و صاحب الاداء الرائع و المستوى الرفيع حاليا والطامح للفوز ببطولة الدوري هذه الحيرة جعلت الدوري المصري مليء بالاثارة و حبس الانفاس و جذب جمهور كبير لم يكن يتابع مباريات الدوري قبل ذلك لعلمه بالفائز بالبطولة سلفا و قبل نهايتها باسابيع عديدة و

يتواصل الصراع بين الاهلي والاسماعيلي على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الجولةالاخيرة في وقت لاحق هذا الشهر بعد أن حقق الفريقان الفوز يوم الاثنين على حرس الحدود والمصرية للاتصالات على الترتيب.
وعاد الاهلي حامل اللقب في المواسم الاربعة الاخيرة الى قواعده بالفوز 1-صفر على حرس الحدود في الاسكندرية بفضل هدف من المهاجم الانجولي فلافيو امادو في الشوط الاول كما تغلب الاسماعيلي بالنتيجة ذاتها على المصرية للاتصالات المتعثر.
واستمر الاهلي في الصدارة برصيد 60 نقطة من 29 مباراة ويتفوق بفارق الاهداف عن الاسماعيلي الذي يملك الرصيد ذاته قبل الجولة الاخيرة في 20 و21 مايو ايار الجاري.
وتلوح في الافق مباراة فاصلة بين الاهلي والاسماعيلي على اللقب للمرة الرابعة في تاريخ الدوري المصري اذا حقق الفريقان الفوز في الجولة الاخيرة.
وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم 24 مايو موعدا للمباراة الفاصلة المحتملة بين الاهلي والاسماعيلي والتي سيستضيفها على الارجح استاد المكس في الاسكندرية
The conflict continues between the Egyptian famous club Al-Ahli and his bitter contender Ismaili club on the title of Egyptian football Premier League later this month after the teams had won on Monday, Egyptian border guards club and communications club , respectively.
Al-Ahli -the title holder in the last four seasons -and returned won 1 - 0 over Border club in Alexandria, thanks to the goal of the Angolan striker Flavio Amado in the first half . and as the result Ismaili club beats struggling communications club
The Al-Ahli in the lead with 60 points from 29 matches, ahead on goal difference, Ismaili, which has the same points before the final round on 20 and 21 May.
The looming playoff between Al Ahli and Ismaili on the title for the fourth time in the history of the Egyptian league if the teams win in the final round.
The Egyptian Football Association on May 24 date for a possible separation match between the Al Ahli and Ismaili which is to be hosted probably at the stadium Max,in Alexandria.