لماذا ينام الرجال بعد ممارسة الجنس؟


لماذا ينام الرجال بعد ممارسة الجنس؟


بالرغم من أن العديدين سوف يجدون هذا السؤال مضحكا، إلا أنه حقيقي، ويحدث، وهناك مجموعة كبيرة من السيدات يرغبن في معرفة السبب الحقيقي الذي يدفع بالشريك للاستلقاء قربهن بعد دقائق حميمة من النشاط والحيوية، ويبدأ بالعزف على نوتة الشخير.


لحسن الحظ، فالنساء ليست الملامات على هذا التصرف، فعندما يستسلم الرجال إلى النوم مباشرة بعد الجنس فهم في الواقع يستجيبون إلى قوة حيوية داخلية. فأثناء هزة الجماع، يفرز جسد الرجال والمرأة هرمون "اوكستوكين". وهي ذات المادة الكيماوية التي يصدرها جسم المرأة أثناء الرضاعة من الثدي، وهي المسئولة عن نوم الأطفال الرضّع أثناء الرضاعة الطبيعية. فلماذا يختلف الأمر مع الرجل البالغ ؟ تعرف مادة الاوكستوكين كذلك بالمادة الكيماوية التي تعمل على توثيق الروابط بين الأم والرضيع أثناء الرضاعة من الثدي وقد تكون السبب في حاجة المرأة إلى العناق بعد الجماع. وفي الرجال، قد تظهر الرغبة "بالاندماج مع الشريكة."


ولكن مع ذلك، هناك طريقة واحدة تقدرين فيها على إبقاء عيونه مفتوحة لمدة أطول. لماذا لا تحاولان هذا التمرين، قوما بحبس أنفاسكما أثناء المضاجعة، في محاولة للحفاظ على مستوى التوتر الضروري في أغلب الأحيان لتحفيز الجسم على بلوغ الذروة. بالتنفس الشعوري والكامل، يمكن أن يقلل الأزواج من حافز الغفوة بعد "الهزة الكبيرة" لذا، في المرة القادمة التي يوشك فيها الشريك على الدخول في غفوته المعتادة، شجّعيه على أخذ نفس عميق لمدة طويلة.


أما الشيء الآخر الذي يجب أن تتذكرينه فهو المدة التي تحتاجونها للوصول إلى خط النهاية. يصل أكثر الرجال هزة جماع خلال ثلاثة إلى 20 دقيقة بعد الإثارة، بينما تأخذ النساء 20 إلى 60 دقيقة للوصول إلى الذروة. لذا حتى إذا لم تستطيعي تعليق نوبة النوم بعد الجنس، تأكدي من الحصول على متعتك قبله، وهكذا يمكنكما أن تستلقيا معا وتستمتعا بغفوة صحية
Why do men sleep after sex?


Despite the fact that many will find this question ridiculous, but it's true, and is happening, and there is a large group of women want to know the real reason for the partner who pays Qrbehn minutes after lying close of the activity and vitality, and starts playing notepad snoring.


Fortunately, women are not Almlamat of this act, when the men give in to sleep immediately after sex, in fact, understand the vital force to respond to internal. During orgasm, the body produces men's and women's hormone "Auxtukin." It is the same chemical produced by the body of a woman during breastfeeding, which is responsible for the sleeping infant during breastfeeding. Why is the matter with the old man? Article Alauxtukin well known chemical rule that closer ties between the mother and baby during breastfeeding may be the cause of women's need for post-coital embrace. In men, there may be a desire "to merge with a partner."


Still, there is one way in which Tkdrin to keep its eyes open for a longer period. Why not trying this exercise, folk Oaddiqkma imprisonment during sexual intercourse, in an attempt to maintain the level of tension is often necessary to stimulate the body to reach the peak. Emotional and full breathing, can reduce the incentive for couples Nap after the "great earthquake" So, the next time the partner is about to engage in the usual slumber, to take the same Cdjaih deep for a long time.


The other thing that must be Taatzkrene it is time that you need to reach the finish line. More aftershocks hit men intercourse within three to 20 minutes after the excitement, while women take 20 to 60 minutes to reach the peak. So even if you can not comment after the bout of sleep sex, Make sure to get Mtatk before, and so can you be that lay together and enjoy healthy nab .

2 comments: